حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:52 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حورية فرغلي تعود إلى السينما بفيلم ”ديجافو” بعد غياب 4 سنوات

حورية فرغلي
حورية فرغلي

بعد أربعة أعوام كاملة من غيابها عن السينما، تعود الممثلة المصرية حورية فرغلي إلى دور العرض بمشاركتها في فيلم "ديجافو". أعلنت حورية فرغلي عن مشاركتها في هذا الفيلم من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في إنستجرام.

حورية فرغلي - أرشيفية

الفنانة حوريه فرغلي

حيث أعربت حورية في الفيديو عن سعادتها بعودتها للسينما وقالت: "اشتقت إليكم.. لم أركم منذ يومين.. أنا أخبركم اليوم بأجمل نبأ.. لم أكن سعيدة منذ فترة مثل هذا اليوم.. لقد وقّعت على فيلم (ديجافو)، والمخرج هو عيد العربي والمنتج أيمن فهمي".

حورية فرغلي توضح سبب عودتها للسينما في هذا التوقيت

وأضافت حورية: "قد تستغربون من سبب عودتي للسينما في هذا التوقيت.. كان معروضًا عليّ العديد من الأفلام ولكن لم يكن فيها جديد. لقد قدّمت أدوارًا عديدة، لكني لم أجسد هذا الدور من قبل، والذي سيكون مختلفًا ومن أصعب الأدوار التي سأقدمها".

يأتي هذا بعد آخر عمل سينمائي شاركت فيه حورية فرغلي في عام 2019 بعنوان "استدعاء ولي عمرو"، والذي شارك في بطولته صبري فواز، ومحمد لطفي، وسماح أنور، وعدد آخر من النجوم.

دورها في فيلم "ديجافو" محط اهتمام كبير

هذه العودة للسينما تأتي بعد غياب طويل وستكون فرصة للجمهور لرؤية حورية فرغلي في دور جديد قريبا.

وتثير عودة الممثلة حورية فرغلي إلى السينما حماسًا كبيرًا لدى جمهورها بعد فترة طويلة من الغياب. من المتوقع أن يكون دورها في فيلم "ديجافو" محط اهتمام كبير، خاصة إذا كان هذا الدور يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة لها كما أشارت. سيكون لدينا فرصة لمتابعة مسيرتها الفنية ورؤية كيف ستؤدي هذا الدور الجديد وكيف ستساهم في إثراء المشهد السينمائي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found