حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 07:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”غارات إسرائيلية تستهدف غزة وتؤدي إلى استشهاد وإصابة العديد من المدنيين

قصف مستشفي النصر
قصف مستشفي النصر

تعرضت بوابة مستشفى النصر في شارع النصر شمال غزة لغارة إسرائيلية مروعة، أسفرت عن استشهاد العديد من المواطنين من بينهم نازحون، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر بجروح.

هذا الحادث يأتي بعد أن شهد مدخل مستشفى الشفاء استهدافاً أمس الجمعة، مما أسفر عن استشهاد نحو 13 شخصًا وإصابة العديد، مما يجعل الوضع في غزة أكثر تعقيدًا وألمًا.

استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين

تستمر الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم، حيث أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من المواطنين. طائرات الاحتلال استهدفت منزلاً في خان يونس جنوب قطاع غزة، وأدت إلى استشهاد 4 أشخاص على الأقل وإصابة العشرات بجروح.

كما تعرض مولد الكهرباء الرئيسي في مستشفى الوفاء بمدينة غزة لاستهداف من قبل الطائرات الإسرائيلية، مما أسفر عن نشوب حريق كبير وإخراج المولد عن الخدمة. وتم أيضًا استهداف المولدات الكهربائية وأنظمة الطاقة الشمسية في منطقة الرمال وسط غزة.

قصف خزان المياه الذي يزود عدة أحياء شرق رفح جنوب قطاع غزة

القصف لم يقتصر على اليابسة فقط، بل شمل أيضًا قصف خزان المياه الذي يزود عدة أحياء شرق رفح جنوب قطاع غزة. وشُنت غارات جوية على بلدة القرارة في خانيونس، وتم تدمير مسجد في حي الصبرة جنوب مدينة غزة. هذه الهجمات المتواصلة تخلف وراءها دمارًا هائلًا وألمًا للسكان الأبرياء في غزة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found