حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 12:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حذفوا مشاهدي.. ضياء الروح تكشف لأول مرة مفاجأة عن كواليس مشاركتها في فيلم حب البنات| خاص

فن  ضياء الروح بطلة فيلم حب البنات
فن ضياء الروح بطلة فيلم حب البنات

كشفت الفنانة ضياء الروح مفاجأة في كواليس مشاركتها في فيلم حب البنات بطولة الفنانة ليلى علوي، والذي عُرض عام 2004، مشيرة إلى أن معظم مشاهدها في العمل تم حذفها مما جعلها تنزعج وتدخل في نوبة بكاء.

وقالت ضياء الروح في تصريحات صحفية إنها دخلت مجال الفن دون أي وسيط، وتعرضت لصعوبات كثيرة في بداياتها الفنية سواء من عائلتها أو الوسط الفني، قائلة: من عمر 6 سنوات وأنا بتمنى دخولي مجال الفن، وكان عندي قريبي دكتور في معهد السينما، لما قولته إني عايزة أدخل المجال رفض وقالي الوسط مش شبهنا وسقطني في المعهد.

بطلة فيلم حب البنات: مشاهدي أتحذفت في العمل

وعن كواليس مشاركتها في فيلم حب البنات، أوضحت ضياء الروح: شاركت في فيلم حب البنات بعد تحدي مني، ودوري مكنش صغير ولكن للأسف تم حذف معظم مشاهدي، مكنتش طلعة سخيفة زي ما كان ظاهر، ولكن كان هناك دوافع بالنسبة لي لأنني كنت في علاقة حب بيني وبين الفنان أحمد برادة اللي جسد شخصية حازم خلال أحداث العمل، وفجأة ظهرت فتاة أخرى ستأخده مني.

فيلم حب البنات

استكملت ضياء الروح: للأسف جميع المشاهد بالفيلم تم حذفها، وعندما سألت عن السبب قالوا ليّ أن وقت الفيلم طويل فكان لأزم المشاهد تتشال، حزنت جدًا وكنت بعيط لأن دايمًا الصغير بيتظلم.

أضافت ضياء الروح: ولكن اللي أسعدني أن بعد مرور 20 عامًا وفجأة يطلع تريند مشهدي تريند حسيت أن ربنا مبيضيعش حق حد، لأني بعد الفيلم ده قعدت أبكي ومكنتش بخرج من البيت.

 

تدور أحداث فيلم حب البنات حول ثلاث أخوات غير شقيقات يضطررن بعد وفاة والدهن للعيش معًا في منزل واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية والدهن، وكان لكل واحد منهم قصة مختلفة عن الآخر ندى فتاة رقيقة المشاعر وتكره الوحدة، بينما غادة معيدة في الجامعة وتكره الرجال متأثرة بوالدتها، أما رقية فقد عاشت حياتها كلها في إنجلترا.

أبطال فيلم حب البنات

ليلى علوي، حنان ترك، هنا شيحة، أحمد برادة، أحمد عز، أشرف عبد الباقي، والعمل من تأليف نهاد عبد العزيز محمود، وإخراج خالد الحجر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found