حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 04:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انخفاض أسعار الدواجن اليوم السبت 18 نوفمبر بالفيوم

شهدت أسواق محافظة الفيوم ومحلات بيع الطيور والدواجن اليوم السبت الموافق 18نوفمبر 2023، انخفاض أسعار الدواجن ليسجل الكيلو الدواجن البيضاء 73 جنيها.

وشهدت أسعار الدواجن بالفيوم اليوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023، انخفاض في أسعار الدواجن؛ مع استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف.

ويأتي ذلك بسبب التطورات المستمرة في البورصة المصرية، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء 73 جنيهًا في مستهل التعاملات الصباحية، في ظل حالة من الركود في البيع والشراء.

وكان إقبال المواطنين على شراء البديل للدواجن وهي الهياكل والأجنحة بسبب قلة أسعارها مقارنة بالدجاج الحي، في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم.

أسعار الدواجن اليوم

فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 73 جنيهًا في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 68 جنيها والساسو 95 جنيهًا، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بسعر 105 جنيهات.

أسعار الدواجن بالفيوم اليوم

كما تشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن في مراكز المحافظة إقبالاً متوسطا من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء بمقدار 2جنيه في الكيلو ، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 75جنيهاً في الأسواق للمحافظة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found