حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 04:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تامر حبيب يدعم نجوى إبراهيم بعد تصريحاتها عن السرطان والاعتزال: أبهجت طفولتي

دعم السيناريست تامر حبيب الإعلامية نجوى إبراهيم وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن إصابتها بالسرطان، وخضوعها لعدة عمليات جراحية، وذلك بعد تعرضها للعديد من لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استمرارها في المجال الإعلامي رغم اقترابها من الـ 80 عامًا.

وكتب تامر حبيب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أبهجت طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل، والمشرف والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات.. لك كل الاحترام والتقدير والثناء يا سيدتي.

وتابع تامر حبيب: يا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة إنسان، يقتدي بك وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد، أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثًا وضراوة وضرر من أي مرض آخر.

وأضاف تامر حبيب: هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل، لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا، اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية، وحرم هؤلاء المساكين منها.. الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة، وعقبال 180 سنة، مانتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found