حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعيد محمد أحمد يكتب :قمة المنامة.. موقف مصرى صارم تجاه أزمة غزة تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط

زوجة في دعوي خلع :زوجي عاوزني أشرب سجاير

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

:سيدة تطالب بالخلع من زوج متعسف في محكمة العمرانية"

في ردهات محكمة الأسرة بالعمرانية، تتجلى معاناة امرأة ثلاثينية في صراعها من أجل الحرية والكرامة. تقف هذه السيدة أمام القضاء طالبة الخلع من زوجها، الذي حاول فرض عادات تتعارض مع قيمها ومبادئها.

عريضة الدعوى المؤلمة

من الرفض إلى دعوى الخلع: قصة معاناة زوجة في قاعات المحكمة"

تروي الدعوى التي أقامتها سيدة في عقدها الثالث، قصة الضغط الذي تعرضت له عندما طلب منها زوجها، مصفف الشعر، أن تشاركه في شرب السجائر. عند رفضها، واجهت عنفًا جسديًا ونفسيًا، مما دفعها إلى اللجوء إلى القضاء لطلب الخلع واسترداد حقها في حياة كريمة.

الحياة قبل النزاع

أحلام متواضعة تحولت لكوابيس: الأماني المهدورة لربة منزل"

تحدثت السيدة عن بداياتها، حيث كانت تحلم بحياة زوجية هادئة ومستقرة. ولكن، تلاشت هذه الأحلام سريعًا بعد الزواج، حيث واجهت تحولًا مفاجئًا في شخصية زوجها، الذي بدأ يظهر سلوكيات مسيئة ومطالب غير معقولة.

التحول المأساوي

من محل تصفيف الشعر إلى قاعة المحكمة: تفاصيل لقاء تحول إلى خلاف"

تصف السيدة في دعواها انة كيف تحولت علاقة الإعجاب التي نشأت في صالون التجميل إلى علاقة زوجية مليئة بالتوتر والمشاكل. بدأت العلاقة بالتقارب والحميمية، ولكن سرعان ما تبددت هذه المشاعر لتحل محلها الخلافات والصدامات.

اليوم هذه السيدة بقوة وإصرار أمام القضاء، مطالبة بحقها في العيش بكرامة وبدون ضغط أو عنف. قصتها تلقي الضوء على معاناة الكثيرات اللواتي يبحثن عن العدالة والاستقلالية في مجتمع يكتنف

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found