حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة روبي مع ثلاث ساعات أثارة جنسية علي اليوتيوب

روبي ثلاث ساعات حوادث المشاهير
روبي ثلاث ساعات حوادث المشاهير

الجدل يحتدم حول أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة

تصدر اسم الفنانة ال روبي مواقع التواصل ومحركات البحث بعد طرحها لأغنية جديدة تحمل اسم "3 ساعات متواصلة". هذه الأغنية وضعت روبي في مرمى الانتقادات، حيث رأى البعض أن كلمات الأغنية صادمة وخادشة للحياء وتحمل إيحاءات جنسية.

الأغنية من تأليف عزيز الشافعي وتوزيع توما

"3 ساعات متواصلة" هي من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما. تقول كلمات الأغنية: "ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء.. نطفي نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر".

دعوات لتدخل نقيب الموسيقيين نتيجة للجدل الحاصل

طالب فريق من الجمهور بتدخل نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لاتخاذ قرار واضح بشأن الأغنية. انتشرت أخبار حول عقد اجتماع عاجل لأعضاء مجلس النقابة لبحث الموضوع، وتردد أيضا أن الاجتماع تم عبر "واتساب" بسبب انشغال النقيب بتصوير عمل فني جديد.

بعد إثارتها للجدل - اجتماع

مصطفى كامل يعلق على الجدل

خرج مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن صمته مؤكدًا أنه لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة". في بيان صحفي أصدره، أكد كامل أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، موضحًا أن كل ما تم تداوله بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

روبي، المعروفة أيضاً باسم رانيا حسين محمد توفيق، هي فنانة مصرية متعددة المواهب تشتهر بأدائها القوي وحضورها اللافت. ولدت في 8 أكتوبر 1981، وقد بدأت مسيرتها الفنية في أوائل الألفية الجديدة، حيث اكتسبت شهرة سريعة بفضل أسلوبها المميز وصوتها الجذاب.

روبي تثير الجدل من جديد بجلسة تصوير جريئة | صور

مسيرتها الفنية

روبي بدأت حياتها المهنية كمغنية وممثلة. اشتهرت بأغانيها التي تميزت بإيقاعاتها السريعة ورقصها المثير. أولى أغنياتها، "انت عارف ليه"، التي أصدرتها في عام 2003، حققت نجاحاً كبيراً وأصبحت علامة فارقة في مسيرتها. بعد ذلك، أصدرت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي عززت من مكانتها في الساحة الفنية العربية.

التمثيل والسينما

إلى جانب الغناء، تميزت روبي بموهبتها في التمثيل. شاركت في عدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية، مما أثبتت فيها قدرتها على تقديم أدوار متنوعة وجذبت الانتباه بأدائها الرائع وتعبيراتها المعبرة.

الفنانة المصرية روبي.. إغراء ببساطة وإثارة دون تكاليفروبى تنضم الى نادي العراة في وضع القرفصاء تغني تحت الدوش عارية في 91 ثانية حكايات روبي .. أسرار لم تنشر عن نجمة الإثارة عند سفح الأهرامات | نجوم الفن  | الموجز

الجدل والشهرة

روبي لم تخلُ مسيرتها من الجدل. عُرفت بأسلوبها الجريء في الأداء واختياراتها الفنية التي أثارت النقاش في الأوساط الثقافية والفنية. رغم هذا، استطاعت أن تحافظ على مكانة مرموقة في قلوب محبيها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found