حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غدا.. طرح أغنية «كان نفسي» لمحمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف المطرب محمد الشرنوبي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام» عن موعد طرح أغنيته الجديدة كان نفسي»، غدا الاثنين.

وأعلن الشرنوبي عن البوستر الدعائي للأغنيه معلقا: استنوا أغنية (كان نفسي) بكره الساعة 5».

المطرب محمد الشرنوبي منذ أيام عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام» لأغنيه بنشر البرومو الدعائي للأغنية، كما أعلن تعاقده مع شركة جاما ميوزيك وشوق متابعيه ومحبيه بصدور أعمال جديدة.

كان وقد شوق الفنان محمد الشرنوبي، جمهوره لطرح أغنيته الجديدة "كان نفسي"، على صفحته الرسمية بإنستجرام، والتي تعتبر أولى أغانيه بعام 2024، بعد تعاونه مؤخرًا مع المنتج محمد محسن جابر.

وكتب "الشرنوبي" على إنستجرام، قائلاً : مين مستني الأغنية؟.. كان نفسي».

كان شارك الفنان محمد الشرنوبي متابعي حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قبل أشهر، فيديو له يعرض فيه تفاصيل انتصاره على خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، في المنازعات القضائية المتبادلة بينهما.

وعلق على الفيديو: "أنا بقيت حر.. الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتى وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي ومليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".

ويذكر أن آخر أعماله كان مشاركته بمسلسل إيجار قديم»، مع الفنان شريف منير، وشارك خلاله عدد كبير من الفنانين وتم خلال العمل مناقشة العديد من القضايا حول مشكلات قانون الايجار القديم، وكيفية التعامل معه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found