حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تطورات مثيرة في قضية نائبة الغش ... تفاصيل

النائبة في البرلمان
النائبة في البرلمان

تجدد الحديث عن نائبة الغش

تعود قضية "نائبة الغش" لتتصدر عناوين الأخبار في مصر، حيث تواجه النائبة نشوى رائف اتهامات جديدة بالتعدي على موظفة في الشهر العقاري، إلى جانب مواجهة زوجها اتهامات مماثلة.

اتهامات لزوج النائبة

تفاصيل جديدة تظهر في القضية، حيث قدمت موظفة بالشهر العقاري بمجمع محاكم قنا بصعيد مصر شكوى ضد زوج النائبة، متهمةً إياه بالتعدي عليها وزملائها بالسب أثناء أداء وظيفتهم.

قصة نائبة الغش: الأحداث الكاملة

تعرض النائبة نشوى رائف لتهمة التعدي بالضرب على عضوة بهيئة التدريس بجامعة جنوب الوادي أثناء خوضها الامتحانات، وفقًا لبيان رسمي من الجامعة.

مواجهة زوج النائبة للاتهامات

يواجه زوج النائبة اتهامات بالتعدي على موظفي الشهر العقاري بمجمع محاكم قنا، أثناء محاولته تسجيل شهادة ضد عضوة هيئة التدريس.

شهود عيان يروون تفاصيل الواقعة

شاهد عيان يسرد تفاصيل الحادث، مؤكدًا أن زوج النائبة ذهب إلى الشهر العقاري مصطحبًا شهودًا، وتورط في مشادة مع الموظفين بعد رفض طلبه.

جامعة جنوب الوادي تعلن عن الواقعة

جامعة جنوب الوادي تصدر بيانًا رسميًا يكشف تفاصيل الحادث، مشيرةً إلى أن نشوى رائف، المتهمة بالغش، قامت بالتعدي على المراقبة أثناء الامتحان.

نائبة الغش

فضية النائبة تثير الاهتمام السياسي والاعلامي

نشوى رائف هي نائبة برلمانية في مصر، اكتسبت شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية والسياسية بعد اتهامها في قضية غش أكاديمي مثيرة للجدل. تُعرف نشوى بأنها عضو فاعل في البرلمان المصري، ولكن تفاصيل حياتها الشخصية ومسيرتها المهنية قبل دخولها البرلمان ليست معروفة على نطاق واسع.

نقااشات حادة حول النزاهة والأخلاق في الحياة السياسية والأكاديمية

أثارت قضيتها الأخيرة، المتعلقة بالتعدي على موظفة في الشهر العقاري والغش في الامتحانات الجامعية، نقاشات حادة حول النزاهة والأخلاق في الحياة السياسية والأكاديمية في مصر. هذه القضية لم تؤثر فقط على سمعتها كنائبة، ولكن أيضًا ألقت الضوء على قضايا أوسع تتعلق بالسلوك الأخلاقي والقانوني للمسؤولين الحكوميين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found