حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:40 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قاتل طالب الشروق: الضحية ساعدني بالمال فخلصت عليه لسرقة الشقة

حبس المتهم
حبس المتهم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس عاطل قتل طالب لسرقة مسكنه في الشروق 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب داخل منزله، مصاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المكان وعثر على جثة المجني عليه.

وبالانتقال والفحص تبين سرقة مبالغ مالية من الشقة وأن وراء ارتكاب الجريمة دوافع سرقة وتوصلت تحريات المباحث وفحص كاميرات المراقبة إلى تحديد هوية المتهم وضبطه.

وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته بدافع السرقة، حيث قام بسرقة مبالغ مالية وهاتفين ولاب توب ومتعلقات المجني عليه.

واعترف المتهم أن المجني عليه كان يسكن بمفرده ويعلم بثرائه نظرا لأن والديه يعملان في إحدى دول الخليج وقام الضحية باستضافته ورأف بحالته، وعطف عليه لحاجته الشديدة إلى المال، وطلب منه المتهم العمل معه وعرض عليه مساعدته في قضاء حوائجه.

واستغل المجني عليه حتى خطط لارتكاب جريمة السرقة وقتل الضحية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الواقعة وأمرت النيابة بحبس المتهم وبالعرض على قاضي المعارضات قرر تجديد حبسه.

وعلى جانب آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل لقيامة بالتحرش بـ 3 فتيات في مدينة السلام.

وكشفت تحريات مباحث، تفاصيل واقعة تحرش عاطل بـ3 فتيات وتبين أن المتهم كان معتاد التحرش بالفتيات لفظيًا وجسديًا أثناء سيرهن بالطريق العام بميدان النهضة.

وأضافت التحريات، أنه تم ضبط المتهم عقب تحرير محضر ضده وتبين أنه في حالة غير مستقرة بسبب تعاطي المخدرات، ولديه معلومات جنائية سابقة، وكان بحوزته سلاح أبيض وتم التحفظ عليه.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان السلام بلاغا يفيد بقيام عاطل بالتحرش بالفتيات والسيدات أثناء سيرم بالطريق العام بدائرة القسم، تمكنت رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتلك الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found