حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 12:43 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد تجرده من الرحمة .. تفاصيل قتل أب لابنته في المطرية

حبس متهم
حبس متهم

لقيت طفله مصرعها على أيدى والدها بعد وصلة تعذيب، وألقى رجال المباجث القبض على المتهم وأخطرت نيابة المطرية بالواقعة.

وقال المتهم خلال اعترفاته إنه لم يقصد قتل المجنى عليها، وإنما كان يقصد تأديبها وحاول فى بدء الحادث الادعاء سقوطها من علو لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت إخطاراً من مستشفى المطرية التعليمي باستقبال جثمان طفلة 13 سنة بها إصابات وجروح وسحجات متفرقة في الجسد.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات العثور على جثمان طفلة 13 سنة بها سحجات وجروح وآثار حروق وكدمات متفرقة بالجسد، وبسؤال والدها قرر سقوطها من ارتفاع أثناء لهوها وأنه لم يستطع إنقاذها.

فيما اتهمت الأم المجنى عليها زوجها أنه وراء ارتكاب الواقعة وقالت إن والد المجنى عليها دائم التعدي عليها وطفلتها، وظل يتعدى عليها يوم الواقعة مع وصلة من التعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقلها إلى المستشفى بإدعاء سقوطها من ارتفاع أثناء اللهو.

وقال طبيب الصحة إن الطفلة تعرضت للقذف وتوفيت نتيجة سقوطها من علو وأن شخصا ما ألقى بها، وعقب سماع أقوال الجيران أكدوا أن والد الطفلة دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب هي ووالدتها.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث فى الواقعة أن والد المجنى عليها أنهى حياة ابنته البالغة من العمر 13 عاما بقذفها من علو، ولقيت مصرعها في الحال، وادعي أمام الجيران والأهالي أنها سقطت عقب وجودها في الشرفة.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم ، واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found