السبت 2 مارس 2024 03:07 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد إصابة 13 شخصا.. التفاصيل الكاملة لحادث انفجار مصنع الصابون بالطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 13 شخصا في انفجار حدث داخل جراج بداخله شقة تدار كمصنع لإنتاج الصابون، بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة.

البداية تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها حدوث انفجار داخل شقة تدار كمصنع لإنتاج الصابون بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين حدوث انفجار نتيجة خلط بعض المواد الكيميائية الفعالة لإنتاج مادة الصابون، نتج عن ذلك إصابة 13 شخصا بحروق وكدمات متفرقة جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم ضبط مالك الشقة من بين المصابين وجرى وضعه في المستشفى تحت حراسة مشددة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


وفي سياق أخر، لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين بجروح متفرقة بالجسم في حادث تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص بالطريق الدائري الأوسطي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص بالطريق الدائري الأوسطي، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبصحبتها سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى وتم تسيير الحركة المرورية بالطريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found