الأربعاء 21 فبراير 2024 08:11 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسعارالذهب اليوم الخميس، 1 فبراير 2024،ر: استقرار وتقلبات في الأسعار

سلاسل ذهب
سلاسل ذهب

سعر الذهب اليوم

شهدت اسعار المصوغات الذهبية استقرار عند مؤشرات مرتفعة أظهرت الأسعار اليوم الخميس، 1 فبراير 2024، استقراراً في سعر الذهب عيار 21، حيث حافظ على قيمته التي تجاوزت حاجز الـ 4000 جنيه للجرام. كما سجل سعر الذهب عيار 24، الأعلى سعراً بين المشغولات الذهبية محلياً، قيمة 4639 جنيها للجرام.

ارتفاع سعر الذهب عيار 18

شهد سعر الذهب عيار 18 ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم، حيث بلغ سعر الجرام 3471 جنيهاً.

استقرار سعر الجنيه الذهب بقي سعر الجنيه الذهب ثابتاً اليوم الخميس، 1 فبراير 2024، عند قيمة 32400 جنيهاً.

توضيحات هاني ميلاد حول تسعير الذهب

وكشف هاني ميلاد، رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بالغرف التجارية، أن الأخبار المتداولة حول وقف تسعير الذهب غير صحيحة. أوضح ميلاد أن السوق يشهد حالة من عدم الاستقرار بسبب الاندفاع في زيادة الأسعار، مما أدى إلى توقف السوق عن البيع والشراء نظراً لارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه.

توقعات هاني ميلاد لأسعار الذهب

تحدث هاني ميلاد عن توقعاته لأسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يتوقع استقراراً في الأسعار، خاصة وأن الأسعار الحالية مبالغ فيها. ذكر أن هناك توجهاً نحو ضبط السوق خلال الفترة المقبلة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found