حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 09:05 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسالة مهذبة لمحمد صلاح في استوري لجمهورة الغاضب ويوضح أصابتة

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يُطفئ الأضواء بقصة على إنستجرام

سلط محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي الضوء، من خلال قصة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مشاركاً بعض الكلمات الهامة.

النقد الجماهيري بعد تعادل مصر مع غانا

واجه صلاح هجوماً حاداً عقب تعادل مصر مع غانا في كأس أمم أفريقيا 2023، خاصة بعد قراره بالسفر إلى إنجلترا للعلاج، مما أثار الجدل حول التزامه تجاه المنتخب المصري.

صلاح يُجيب على النقد الجماهيري

في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مصر وكاب فيردي، أكد صلاح أنه لا يستمع للنقد الجماهيري، مفضلاً التركيز على أدائه في الملعب.

رسالة صلاح عبر إنستجرام

نشر صلاح رسالة من كتاب لم يكشف عن هويته، تحدث فيها عن أهمية البقاء وفيًا للهوية الشخصية وعدم التأثر بآراء الآخرين.

تأثير الإصابة على مشاركة صلاح مع ليفربول

يُذكر أن صلاح ما زال غائبًا عن الملاعب بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found