السبت 2 مارس 2024 11:31 صـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعين محمد رمضان سفيرا لكرة القدم الأفريقية !!

محمد رمضان سفير افرقيا
محمد رمضان سفير افرقيا

محمد رمضان في افتتاح كأس الأمم الأفريقية

بعيداً عن عالم السينما والتلفزيون، شارك محمد رمضان سماء الفن بمشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار. تألق رمضان بأداء الأغنية الرسمية للبطولة، بمشاركة النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو من مجموعة ماجيك سيستم.

تعيين محمد رمضان سفيراً لكرة القدم الأفريقية اعترافاً بدوره الفعّال

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قراراً بتنصيب محمد رمضان سفيراً رسمياً للاتحاد. وعبر رمضان عن فخره بكونه العربي الوحيد المشارك في الأغنية الرسمية للبطولة، مهدياً هذا النجاح لجمهوره في مصر والعالم العربي.

فيلم محمد رمضان الجديد "أسد أسود"

يستمر النجم محمد رمضان في تصوير فيلمه الجديد "أسد أسود"، والذي يضم مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي. من المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2024.

يامي ألايد - ويكيبيديا

وخلال حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، تألق عدد من النجوم بأدائهم المميز. من بين هؤلاء النجوم، كانت النجمة النيجيرية يمي ألادي، التي قدمت عرضًا موسيقيًا رائعًا. انضم إليها الرابر المصري محمد رمضان وفرقة ماجيك سيستم من كوت ديفوار، حيث قدموا معًا الأغنية الرسمية للبطولة، "أكوابا". أقيم الحفل في استاد أولمبيك ألاسان أواتارا في أبيدجان، وعرض مزيجًا حيويًا من الثقافة الأفريقية والوحدة، من خلال مشاركة المغنين والأكروبات والراقصين. كان هذا الحدث بداية مبهرة لأكبر حدث كروي في القارة، وتميز بالألعاب النارية بألوان العلم الإيفواري التي أضاءت سماء أبيدجان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found