الإثنين 4 مارس 2024 09:16 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الذهب يواصل رحلة الهبوط في محلات الصاغة اليوم بمثصر

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

هبوط أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب فيمحلات الصاغة هبوطاً مستمراً لليوم الثالث على التوالي، حيث فقد المعدن الأصفر حوالي 50 جنيهاً في كافة الأعيرة، وذلك بالتوازي مع هبوط الدولار في السوق الموازي.

تحديثات أسعار الذهب في السوق المصرية

يبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 3829 جنيهاً للبيع و3943 جنيهاً للشراء. فيما سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2871 جنيهاً للبيع و2957 جنيهاً للشراء. أما غرام الذهب عيار 21 فقد سجل 3350 جنيهاً للبيع و3450 جنيهاً للشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وصل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم إلى 26800 جنيه للبيع، و27600 جنيه للشراء.

أسعار الذهب في السوق العالمية

عالميًا، تستقر أسعار الذهب قرب أدنى مستوياتها في نحو أسبوعين، متأثرة بارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، وتخفيض المتعاملين لتوقعاتهم بخفض أسعار الفائدة بقوة من قبل البنك المركزي الأمريكي.

تأثيرات اقتصادية على أسعار الذهب

يظهر تأثير الاقتصاد العالمي على أسعار الذهب، حيث يترقب المستثمرون تعليقات من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. وفي السياق ذاته، تشهد المعادن النفيسة الأخرى كالفضة والبلاديوم والبلاتين تغيرات ملحوظة في أسعارها.

خبير مشغولات ذهبية: زيادة جديدة بالذهب الأيام المقبلة وارتفاع سعر الدولار -  الأسبوع

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found