حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادين نسيب نجيم تشارك صورها« مشلفطة» الوجه علي مواقع التواصل الأجتماعي

نادين نجيب مشلفطة الوجه
نادين نجيب مشلفطة الوجه

نادين نسيب نجيم في كواليس عملها الفني الجديد

نشرت الممثلة اللبنانية الشهيرة، نادين نسيب نجيم، صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة بتطبيق "إنستغرام"، والتي أظهرتها بوجه مصاب بجروح. هذه الصورة، التي أثارت قلق الجمهور في البداية، كانت من كواليس مسلسلها الجديد المنتظر عرضه في رمضان 2024.

دعوة نادين للجمهور بعدم حرق أحداث المسلسل

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، طلبت نادين من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي الامتناع عن حرق أحداث المسلسل والكشف عن مشاهد الحلقات التالية، خاصةً أن بعض المنصات، مثل "شاهد"، تحصل على حق العرض الحصري الأول لكل حلقة.

عودة نادين إلى شخصيتها الشهيرة

من المتوقع أن تعود نادين نسيب نجيم لتجسيد شخصية النقيب سما، التي لعبتها في مسلسل عام 2020. وقد أعربت عن هذا عبر صفحتها، مؤكدة على رغبتها في حماية تجربة المشاهدة لجمهورها.

نادين تشارك جمهورها لمحات من حياتها الشخصية

أيضًا، شاركت الممثلة اللبنانية مقطع فيديو لمنزلها، مظهرة المفاجأة التي أعدها خطيبها، رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، الذي زين المنزل بالورود الحمراء والشموع. وعبرت نادين عن شكرها وحبها لناريغ في تعليقها على الفيديو.

وتتابع نادين نسيب نجيم نشاطها الفني بتواصل مستمر مع جمهورها، مقدمةً لهم لمحة عن أعمالها الفنية المقبلة وحياتها الشخصية، مما يزيد من حماس وترقب جمهورها لمشاهدة أعمالها القادمة.

بعد إنتقاد صورها مع خطيبها.. نادين نسيب نجيم تُطلق حملة ضدّ هذه الأخبار  وتطلب المساعدة | Laha Magazine

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متا…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found