السبت 2 مارس 2024 12:00 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد الأعترافات امام النيابة :الأبن حاول قتل والدة من أجل امه

تعبيرية
تعبيرية

خلافات عائلية تنتهي بمحاولة قتل

في حادثة مروعة وقعت احداثها في القاهرة، أقدم سائق على محاولة قتل والده بسبب خلافات عائلية مستمرة. المتهم، الذي اعترف بجريمته أمام النيابة العامة، ذكر أن الدافع وراء جريمته كان بخل والده الشديد وتعنيفه المستمر.

اعترافات المتهم أمام النيابة

السائق المتهم بيّن في اعترافاته أن الخلافات مع والده كانت دائمة، خاصةً عندما يطلب منه مالاً ويتعرض للإهانة في الأماكن العامة. كما ذكر أن والده كان يتشاجر كثيراً مع والدته، التي غادرت المنزل منذ حوالي ستة أشهر.

اللحظات الحرجة للجريمة

وفقًا للتحقيقات، قرر السائق التخلص من والده بأخذ سكين وطعنه بها. بعد الحادثة، سار المتهم من المرج حتى وصل إلى قسم شرطة النزهة، حيث سلّم نفسه للسلطات.

تحرك سريع من الأجهزة الأمنية

بعد استلام البلاغ، تحرك رجال المباحث إلى مكان الحادث، حيث عثروا على الضحية ملقى على الأرض مصابًا بجروح بالغة. تم نقل الوالد المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت تصرف النيابة العامة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق في الحادث.وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها لكشف كافة ملابسات الواقعة وضمان تحقيق العدالة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متا…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found