السبت 2 مارس 2024 03:40 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة صادمة في الوادي الجديد: فتاة تحاول التخلص من حمل السفاح والجاني أبن شقيقتها

حجز متهم
حجز متهم

حادثة مروعة تهز الوادي الجديد

في حادثة مروعة وغير مألوفة، قامت فتاة قاصر تدعى "أميرة. أ"، تبلغ من العمر 17 عامًا، بمحاولة يائسة لإنهاء حملها سفاحًا بفتح بطنها بنفسها في منزلها بالوادي الجديد، بعد أن ارتبطت بعلاقة مشبوهة مع نجل شقيقتها.

العلاقة المحرمة وتداعياتها الخطيرة

البداية كانت عندما ارتبطت الفتاة بعلاقة غير مشروعة مع "محمد. ش. ض"، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يكبرها بسبع سنوات. هذه العلاقة أدت إلى حمل الفتاة سفاحًا، ما جعلها تلجأ إلى تصرف يائس لإنهاء حملها.

محاولة الإنقاذ والاكتشاف الصادم

عقب محاولة الفتاة الفاشلة لإنهاء حملها، صرخت من الألم مما دفع أسرتها للدخول إلى غرفتها واكتشاف الحادثة. تم نقلها على الفور إلى مستشفى الفرافرة، حيث تلقت العلاج اللازم لجروحها.

إجراءات الشرطة والنيابة العامة

تلقى مركز الشرطة بلاغًا من المستشفى وباشر التحقيق في الحادثة. أحيل المتهم "محمد. ش. ض" إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض والتسبب في حمل سفاح، وذلك في القضية رقم 1979 لسنة 2023 جنايات مركز الفرافرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found