حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:21 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمية الخشاب تتصدر التريند بدور سائقة ميكروباص في مسلسل ”غالية بـ100 راجل

سمية الخشاب سواقة ميكروباص
سمية الخشاب سواقة ميكروباص

سمية الخشاب في دور جديد ومثير للجدل

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح برومو مسلسلها الجديد "غالية بـ100 راجل". في هذا العمل، تظهر سمية بدور سائقة ميكروباص، مرتدية جلبابًا أسود، ولكن لفت استخدامها للتجميليات مثل الفيلر والبوتكس الانتباه.

ردود فعل متباينة على الشخصية

تباينت ردود الفعل حول ظهور سمية الخشاب في هذا الدور، حيث انتقد البعض عدم مصداقية الشخصية وعدم تطابقها مع واقع سيدة تعمل كسائقة ميكروباص. وعلق البعض ساخرين على الدور، مشيرين إلى عدم توافق الشكل الخارجي للشخصية مع طبيعة عملها.

تفاصيل مسلسل "غالية بـ100 راجل"

من المنتظر عرض مسلسل "غالية بـ100 راجل" في رمضان المُقبل، وهو من بطولة سمية الخشاب التي تُجسّد دور "غالية أبو الدهب"، سائقة ميكروباص تتعرض لمشاكل وصراعات عديدة. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويضم كوكبة من النجوم.

سمية الخشاب وشخصيتها المركبة

أعربت سمية الخشاب عن سعادتها بالمشاركة في العمل، مؤكدة على تميز وتعقيد الشخصية التي تقدمها. ووصفت تجربتها في المسلسل بأنها مختلفة ومليئة بالتحديات التمثيلية.

سمية الخشاب تبدأ تصوير

سمية الخشاب، الممثلة والمغنية المصرية المعروفة، هي إحدى الأسماء البارزة في عالم الفن العربي. ولدت في الإسكندرية، مصر، واكتسبت شهرة واسعة من خلال أدوارها المتنوعة وأدائها المميز في السينما والتلفزيون المصري.

مسيرة فنية حافلة

بدأت سمية الخشاب مسيرتها الفنية في التسعينيات واستطاعت بسرعة أن تثبت نفسها كواحدة من الممثلات القادرات على تقديم أدوار معقدة ومتنوعة. من أبرز أعمالها السينمائية "الريس عمر حرب"، "حين ميسرة" و"اللي بالي بالك". كما شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية ناجحة مثل "الحاج متولي"، "كيد النساء" و"حدائق الشيطان".

تألق في الغناء

إلى جانب التمثيل، لفتت سمية الانتباه بموهبتها في الغناء، حيث أطلقت عدة أغاني ناجحة وألبومات موسيقية استقطبت إعجاب الجمهور العربي. تتميز أغانيها بتنوعها بين الرومانسي والاجتماعي والوطني.

جدل وتألق في الدراما التلفزيونية

في السنوات الأخيرة، استمرت سمية الخشاب في جذب الانتباه بأدوارها في الدراما التلفزيونية، حيث تميزت بقدرتها على تجسيد الشخصيات القوية والمعقدة. مسلسلها "غالية بـ100 راجل" يُظهر هذه القدرة بوضوح، حيث تجسد دور سائقة ميكروباص تواجه العديد من التحديات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found