حوادث اليوم
الأربعاء 22 مايو 2024 03:23 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربوه طعنتين في صدره ..تفاصيل مقتل سائق في مشاجرة بالخانكة

قتل
قتل

لقي سائق مصرعه بـ القليوبية، متأثرا بإصابته بعد طعنه بسكين طعنتين نافذتين في صدره أمام المسجد، بسبب رفضه توصيل المتهم إلى أحد الأماكن.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا بنشوب مشاجرة بمنطقة أبو زعبل ووجود متوفى ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين مصرع سائق 20 سنة على يد عاطل بسبب طلب الأخير من الأول توصيله بسيارته إلى أحد الأماكن فرفض، ونشبت بينهما مشاجرة استعان كل طرف منهم بدويه، وأسفرت المشاجرة عن قيام المتهم بطعن المجنى عليه فلقى مصرعه، كما أصيب اثنان من أبناء عمومة المجنى عليه، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

أمرت نيابة مركز شرطة الخانكة بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل سائق وإصابة آخرين في مشاجرة بينهما بسبب رفض المجنى عليه توصيل المتهم بسيارته إلى أحد الأماكن بدائرة مركز الخانكة وطلبت النيابة تحريات مباحث المركز حول الواقعة وظروفها وملابستها والتحفظ على الأسلحة البيضاء المضبوطة والاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في الواقعة وقررت جهات التحقيق إرساله للمعمل الجنائى.

والد المجني عليه: المتهم أنهى حياة نجله دون وجه

وقال والد المجني: أنا مش عارف أنام من بعد ما ابني مات وفيه نار جوا قلبي من بعده.. ده عريس عنده 20 سنة، وكان لسه خاطب عشان يتجوز وملحقناش نفرح بيه".

وأوضح عم المجني عليه أن تفاصيل الواقعة تعود عندما توجه المتهم إلى شقيق الضحية، وطلب منه أن يوصله بسيارته الخاصة ليقضي مشوار ما، وعندما رفض ذلك تعدى عليه بالضرب في الشارع.

وأضاف أن شقيق المجني عليه استغاث بباقي أشقائه بعدما تعدى المتهم عليه بالضرب، واتفقوا على عقد جلسة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين الطرفين، قائلًا: “المتهم قال للجاني وأخواته تعالوا وهنقعد سوا مع بعض نحل المشكلة وصدقوه من غير ما يشكوا فيه”.

وقال عم المجني عليه إن "المتهم أحضر عدد من أبناء عمومته وأصدقائه وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء، وتعدوا على أبناء شقيقه بالضرب وأحدثوا بهم إصابات بالغة، مضيفا: المتهم وقرايبه ضربوا ولاد اخوه وقطعوا أذن واحد منهم والتاني ضربوه على دماغه وجاله ارتجاج في المخ.. حتى أخوه أصابوه في وجه 9 غرز لما كان بيحوش عنهم".

وأشار عم المجني عليه إلى أن "المتهم رفقة عدد من أبناء عمومته تعدوا على نجل شقيقه المجني عليه وأنهوا حياته أمام المسجد، مختتمًا: ضربوا ابن أخوه وكتفوه وقتلوه بالسكينة بطعنتين في صدره أمام المسجد.. قتلوه عليه من غير سبب لأنه كان يساعد في المشاجرة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found