حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 01:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يكشف لغز الجثث المجهولة في مجرى البحر اليوسفي بالمنيا

البحر اليوسفي بالمنيا
البحر اليوسفي بالمنيا

تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الوفيات الغامضة

شهدت مديرية أمن المنيا يوم الجمعة سلسلة من التحقيقات الجنائية لكشف ملابسات العثور على جثتين في مجرى البحر اليوسفي، واحدة لسيدة في الأربعين من عمرها من قرية دلقام العطيفي، وأخرى لعامل من قرية بني خالد.

جهود الأجهزة الأمنية في الكشف عن الحقيقة

تلقى اللواء مدير أمن المنيا إخطارًا بالواقعتين، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية. شمل الفريق العقيد محمود الحلواني مأمور المركز والمقدم عبد الرحمن الغزاوي ومعاونيه.

التحريات تؤكد عدم وجود شبهة جنائية

أظهرت التحريات الأولية للرائد عبد الرحمن الغزاوي أن السيدة تعاني من مرض نفسي حسب التقارير الطبية، وأن وفاتها نتيجة إسفكسيا الغرق دون وجود آثار عنف. وتم التصريح بدفن الجثمان بعد تأكيد النيابة العامة عدم وجود شبهة جنائية.

انتشال جثة عامل من البحر اليوسفي

بالتوازي، عثرت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الأهالي على جثة عامل بعد تغيبه عن منزله بقرية بني خالد. وتم العثور على جثته بعد خمسة أيام من اختفائه، وتم انتشالها والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الفشن المركزي.

تعكس هذه الوقائع جهود الأجهزة الأمنية في التحقيق والكشف عن الحقائق في حوادث الوفاة الغامضة. تواصل السلطات تقديم الدعم والرعاية لأسر الضحايا، مؤكدة على سعيها الدائم لتحقيق العدالة والأمان.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found