حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو

مأساة في قرية الشعراء: وفاة الطفلة كارما وإصابة شقيقها في حادث مروع

الطفلة ضحية لوح الخشب
الطفلة ضحية لوح الخشب

تفاصيل الحادث الأليم الذي أودى بحياة كارما

في صباح مأساوي بقرية الشعراء، وقع حادث مروع راح ضحيته الطفلة كارما عبود منصور. كانت كارما تلعب مع شقيقها في الشارع أمام منزلهما عندما سقطت عليهما أخشاب من أعلى منزل مجاور. نتج عن هذا الحادث المفجع وفاة الطفلة كارما على الفور، في حين أصيب شقيقها بجروح خطيرة.

الإسعافات الأولية وحالة شقيق كارما

بعد وقوع الحادث، تم الإسراع بتقديم الإسعافات الأولية للطفل المصاب ونقله إلى المستشفى. حالته الحرجة استدعت تحويله إلى العناية المركزة حيث يتلقى العلاج اللازم. الجهود الطبية تركز حالياً على استقرار حالته الصحية.

الإجراءات الأمنية والتحقيقات في الحادث

فور الإبلاغ عن الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لجمع الأدلة وبدأت التحقيقات لكشف ملابسات الحادث. تتضمن التحقيقات تحديد المسؤوليات ومدى تطبيق إجراءات السلامة في المنزل المجاور. ينتظر أهالي القرية تقرير الأجهزة الأمنية لتحديد الخطوات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found