حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
نصائح لمرضى الضغط لتناول الأسماك المملحة بأمان.. فماهي؟ جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور تعرف على طريقة تنظيف الجسم من الأملاح بعد أكل الرنجة والفسيخ وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرًا عن جهود مبادرة «صوتك مسموع» خلال شهر أبريل 2024 بلاغ لمدير أمن ومرور سوهاج: امين شرطة يرفض استغاثة مواطنة من جشع سائق تاكسي نداء إنساني: مطلوب مساعدة لامرأة مسنة مهمشة في الشارع كواليس تعدي سيدة على سلفتها بآلة حادة سام مرسي: سعيد بإنجازي مع إيبسويتش.. وصلاح مهد طريق الجميع في البريميرليج حبس السائق المتهم بدهس سيدة أثناء عبورها الطريق في النزهة مباراة الأهلي والهلال: كيفية مشاهدة البث المباشر في الدوري السعودي 2024 . محافظ سوهاج يختتم جولته بتهنئة الأخوة الأقباط بمطرانية طهطا وكنيسة المراغة علي عزيز أمين يكتب : ”البديل الثوري للتغيير”-ستنكار مشروع وطموح ثابت للتغيير الأفضل لاستعادة العراق وجهه العروبي الأصيل

حريق ضخم يلتهم محلين تجاريين في قلب كفر الشيخ وجهود مكثفة للسيطرة

سيارات اطفاء
سيارات اطفاء

التفاصيل الكاملة لحريق كفر الشيخ

في حادث مأساوي شهدته مدينة كفر الشيخ اليوم الإثنين، نشب حريق هائل في محلين تجاريين بوسط المدينة. الحادث أثار حالة من الذعر بين سكان المنطقة وسط جهود حثيثة للسيطرة على النيران.

استجابة سريعة من فرق الإطفاء

فور تلقي البلاغ، تحركت 6 سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية إلى موقع الحريق، في محاولة للسيطرة على النيران ومنع انتشارها. تم فرض كردون أمني حول المنطقة المتأثرة لضمان سلامة المواطنين وتسهيل عمليات الإنقاذ.

متابعة المحافظ لجهود إطفاء الحريق

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يتابع عن كثب جهود فرق الإطفاء من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة. الحريق الذي شب في محلين للملابس والأحذية بجوار المزلقان الأوسط يحظى بأهمية بالغة نظراً لموقعه الحيوي.

أهمية إجراءات السلامة والوقاية

يبرز مثل هذا الحادث أهمية تطبيق إجراءات السلامة والوقاية في المحلات التجارية والمنشآت العامة، لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found