السبت 2 مارس 2024 12:35 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد- الداخلية تطارد تجار الدولار في جميع المحافظات

تجارة الدولار
تجارة الدولار

مطاردات أمنية لمكافحة تجارة الدولار غير الشرعية

وزارة الداخلية المصرية تعزز جهودها في مكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وخاصة الدولار، من خلال حملات مكثفة على مستوى الجمهورية. هذه الحملات تستهدف تعقب وضبط الأنشطة التي تتاجر بالعملات خارج نطاق السوق المصرفي الرسمي.

تفاصيل الحملات والضبطيات

خلال الـ24 ساعة الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 61 قضية تجارة غير مشروعة في العملات الأجنبية، بقيمة مالية تقارب 48 مليون جنيه. تشمل هذه الضبطيات كميات كبيرة من الدولارات وعملات أجنبية أخرى.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

بعد ضبط المتهمين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق. تهدف هذه التحقيقات إلى كشف شبكات الاتجار وآلياتها وأساليبها في تحويل وإخفاء الأموال.

أهمية هذه الحملات للاقتصاد المصري

تلعب هذه الحملات دوراً حيوياً في حماية الاقتصاد المصري من تداعيات الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والتي تشمل التأثير السلبي على قيمة الجنيه المصري واستقرار السوق المصرفي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found