حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 07:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محكمة جنايات سوهاج تصدر حكمًا بالسجن المشدد 5 سنوات على ثلاثة موظفين بتهمة التزوير

مجمع محاكم سوهاج.
مجمع محاكم سوهاج.

.

الحكم على موظفين بالسجن المشدد في قضية تزوير

قضت محكمة جنايات سوهاج بحكم رادع بمعاقبة ثلاثة موظفين بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات لكل منهم، بتهمة التزوير في محررات رسمية في دائرة مركز طهطا.

تفاصيل القضية والاعترافات

تعود أحداث القضية إلى عام 2014، حيث اتهمت النيابة العامة الموظفين الأول والثاني بارتكاب تزوير في محررات رسمية تتعلق بتركيب عدادات المياه. قام المتهمون بتغيير وتزوير 16 خطابًا صادرًا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا إلى شركة مياه الشرب بطهطا لتسهيل تركيب مرافق المياه لعقار مملوك للمتهم الثالث دون وجه حق.

التهم الموجهة للمتهمين ودور النيابة العامة

اتهمت النيابة العامة المتهم الثالث بالاشتراك في الجريمة من خلال توفير العقار المخالف. بعد تقنين الإجراءات، أحيلت القضية إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المذكور.

تأتي هذه القضية لتسلط الضوء على الإجراءات القانونية الصارمة التي تتخذها السلطات القضائية في مصر لمكافحة جرائم التزوير وحماية النظام الإداري من الاختراق. يعد هذا الحكم دليلًا على جدية الدولة في التصدي للمخالفات وحفظ حقوق المواطنين.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found