حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:04 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

محاكمة المتهمين بقتل ”طبيب التجمع الخامس”: التفاصيل والتطورات

محكمة  الجنايات
محكمة الجنايات

تأجيل جلسة المحاكمة في قضية مروعة

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس جلسة محاكمة أربعة متهمين بجريمة قتل مروعة استهدفت "طبيب التجمع الخامس". الجريمة، التي وقعت بغرض السرقة، شملت استدراج الضحية بحجة إقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات.

تفاصيل الجريمة المروعة

وفقاً لأمر الإحالة، فإن المتهمين الأربعة نفذوا الجريمة بدون سبق إصرار أو ترصد. المخطط المحكم الذي أعدوه كان يهدف إلى سرقة المجني عليه، حيث كمنت إحدى المتهمات خارج المسكن بينما خلت الأخرى بالضحية وراودته عن نفسه.

أحداث مثيرة أثناء الجريمة

التحقيقات كشفت عن تفاصيل مثيرة؛ حيث حاول المجني عليه مقاومة المتهمة، لكنها استدعت شريكتها للدخول. عندها قامتا بضربه وتكبيله باستخدام أدوات محضرة مسبقاً، بما في ذلك قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي. أخيراً، أقدمت المتهمتان على خنق الضحية باستخدام أوشحة حتى أوديا بحياته.

هذه القضية تسلط الضوء على ظاهرة الجرائم المروعة في المجتمعات، وتبرز الحاجة إلى تحقيق العدالة وضمان الأمان العام. ينتظر الجمهور بترقب لما ستسفر عنه الجلسة المقبلة في الرابع والعشرين من أبريل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found