حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

في سابع يوم رمضان : ”سلسلة جرائم دامية تهز الجيزة والأمن يتحرك سريعًا

سجن
سجن

في سلسلة مروعة من الأحداث، شهدت محافظة الجيزة وقوع ثلاث جرائم قتل خلال يوم واحد من شهر رمضان المبارك. في تحرك سريع، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين في كل حادثة.

الجريمة الأولى: مقتل صاحب عمارة بإمبابة

في منطقة إمبابة، اعتدى شاب على صاحب عمارة بالضرب المبرح، مما أدى إلى وفاته، عقب مشاجرة بين المجني عليه ووالدة المتهم بسبب إصلاح طبق دش. تلقت الشرطة إخطارًا بالواقعة، وسرعان ما ألقت القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته.

الجريمة الثانية: قتل بالرصاص في المنيرة الغربية

تلتها جريمة أخرى بمنطقة المنيرة الغربية، حيث قُتل شاب بطلق ناري في الصدر خلال مشادة كلامية تطورت إلى عراك بينه وبين المتهم. تمكنت السلطات من ضبط الفاعل والسلاح المستخدم في الجريمة.

الجريمة الثالثة: مقتل شاب بطعنات في الوراق

الحادثة الثالثة وقعت في منطقة الوراق، حيث لقي عامل مصرعه بطعنات سكين من جاره، إثر خلافات الجيرة. تلقت الشرطة بلاغًا بالواقعة وتمكنت من ضبط المتهم وأداة الجريمة.

تحقيقات وإجراءات أمنية مكثفة

أكدت الأجهزة الأمنية تكثيف تحرياتها وجهودها لكشف ملابسات كل جريمة على حدة، مع التأكيد على سرعة الاستجابة والفعالية في التعامل مع هذه الحوادث المروعة.

تلقي هذه الحوادث الضوء على الحاجة الملحة لتعزيز الوعي والتدابير الأمنية لمنع تكرار مثل هذه الجرائم. وتستمر السلطات في جهودها لضمان الأمن والسلامة لجميع المواطني

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found