الأحد 14 أبريل 2024 11:22 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الراقصة بدرة عملي يمنعني من الزواج

الراقصة بدرة
الراقصة بدرة

من عالم الرقص إلى الفن الدرامي

كشفت الراقصة بدرة عن تفاصيل مشوارها الفني وبدايتها في عالم الرقص الشرقي. وذكرت خلال مقابلتها مع إنجي علي في برنامج "نجوم رمضان أقربلك"، كيف بدأت رقصها على أغاني المطرب عمرو دياب، وأثناء زيارتها لأكاديمية رقص برفقة والدتها.

بدرة وتأثرها بسامية جمال

أعربت بدرة عن إعجابها الشديد بالراقصة القديرة سامية جمال، موضحة أن العديد من الأشخاص أشادوا بتشابه حركاتها مع سامية جمال. ومن هنا جاء اختيارها لاسم "بدرة جمال" تكريمًا لهذا التشابه.

التحديات الشخصية ومسيرتها الفنية

تحدثت بدرة عن الصعوبات التي تواجهها في الحياة الشخصية بسبب مهنتها كراقصة، مؤكدةً على أن العمل في هذا المجال يجعل من الصعب تكوين علاقات والزواج. وأشارت إلى التحديات التي تواجه الرجل في التأقلم مع طبيعة عملها ومتطلباته.

ظهور بدرة في الدراما الرمضانية

تطرقت بدرة إلى مشاركتها في مسلسل "كامل العدد +1" الذي يعرض في رمضان، حيث تظهر بشخصيتها الحقيقية. تشارك في العمل بجانب عدد من النجوم البارزين مثل دينا الشربيني وشريف سلامة، ويسرد المسلسل قصة زوجة الفنان الراحل مصطفى درويش في الجزء الأول، وتستكمل حكايتها في الجزء الثاني.

شاهد| الراقصة التي تزيح الجميع من علي عرش الرقص الشرقي بمصر | فن وثقافة |  مصر وناسها Badra - بدرة

التزام بدرة بمهنتها وتطلعاتها الفنية

أكدت بدرة على التزامها بمهنتها وشغفها بالرقص الشرقي، معبرةً عن رغبتها في الاستمرار بتقديم الأدوار التمثيلية التي تضيف إلى مسيرتها الفنية. تسعى بدرة إلى ترك بصمة في الفن الدرامي، مستلهمةً من تجربتها في الرقص الشرقي لإثراء أدوارها وتقديم أداء يحاكي عمق شخصيتها وتجربتها الفنية.

بدرة تواجه تحديات المجتمع وتتألق فنيًا

تبرز قصة بدرة كمثال للمرأة التي تواجه تحديات المجتمع والأحكام المسبقة، وتحول هذه التحديات إلى نجاحات فنية. تُظهر قدرتها على التوفيق بين الحياة الشخصية والمهنية والرغبة في تحقيق التميز والإبداع في كل ما تقوم به. يبقى اسم بدرة محفورًا في ذاكرة الفن والرقص الشرقي، وتستمر في إثراء الساحة الفنية بأدوارها الجديدة والمتنوعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found