حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 02:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحريات تكشف علاقة الفنانة دينا الشربيني باختفاء مساعدة منة فضالي

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

تفاصيل مثيرة ومفاجآت كشفتها تحريات مباحث القاهرة، في قضية اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، والتي كانت قد أعلنت الفنانة تغيبها منذ يومين.

كشفت المتهمة أمام الأجهزة الأمنية أنها كانت محبوسة احتياطيا، على ذمة سرقة مشغولات ذهبية، وتم حجزها في قسم شرطة الجمالية بناءً على قرار الحبس.

وأضافت المتهمة أنها قامت بسرقة الفنانة دينا الشربيني، عن طريق شقيقة المتهمة، والتي تعمل مساعدة للفنانة دينا الشربيني، وكانت على علم بالحقيقة، وإنها روجت الإشاعة على خلاف الحقيقة.

تم ضبط المتهمة أثناء بيعها مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من الفنانة دينا الشربيني.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة رصدت تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن استغاثتها من اختفاء "مساعدتها" مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).

وأنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.

وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found