الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:19 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عامل وإصابة 8 في انقلاب سيارة علي طريق الروبيكي- بدر

انقلاب سيارة ربع نقل
انقلاب سيارة ربع نقل

تفاصيل الحادث الأليم

لقى عامل مصرعه وأصيب ثمانية آخرون في حادث انقلاب سيارة كانت تقلهم على طريق "الروبيكي- بدر" أمام مدينة الجلود بأطراف مدينة العاشر من رمضان. وردت الأجهزة الأمنية بالشرقية إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول المصابين والضحية.

إجراءات الإسعاف والتحقيق

نُقل المصابون فورًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، بينما تم التحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة المستشفى. تجري النيابة العامة تحقيقاتها لتحديد ملابسات الحادث، وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

الضحايا والمصابون

تنوعت إصابات الضحايا ما بين كدمات وسحجات وجروح، وتتراوح أعمارهم من 13 إلى 45 عامًا، معظمهم من مقيمي مدينة القنايات ومركز الزقازيق. كانت الضحية، "عبدالله. ع"، 35 عامًا، من مركز الزقازيق.

مساعي الأمن والإنقاذ

باشرت أجهزة الأمن والإنقاذ بسرعة الاستجابة للحادث وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة، بعد رفع آثار الحادث وتنظيم الطريق.

دعوة للحيطة والحذر

يُشدد هذا الحادث على أهمية الحيطة والحذر أثناء القيادة، خاصةً في الطرق السريعة، والتزام سائقي السيارات بقواعد المرور والسلامة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالصف - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found