حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:03 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على عاطل يمارس الدجل والشعوذة في القاهرة وانتحار ربة منزل في الدقهلية بسبب خلافات زوجية

اسعاف تحمل جثمان
اسعاف تحمل جثمان

القبض على ممارس الدجل بالقاهرة، انتحار ربة منزل في الدقهلية، جرائم النصب والاحتيال، التحقيق في وفاة ربة منزل.

ضبط عاطل متورط في أعمال الدجل والشعوذة بالقاهرة

كشفت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب عن قيام عاطل، له معلومات جنائية سابقة، بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة. استغل المتهم ادعاءاته بقدرات روحانية وعلاجية لجمع مبالغ مالية من الضحايا، مستخدماً شقة مستأجرة في منطقة النزهة.

الأدلة الرقمية تكشف الجريمة

بعد تقنين الإجراءات القانونية، تم القبض على المتهم وضبط بحوزته هاتفين محمولين وفلاش ميموري. بفحصهما فنياً، تبين احتواؤهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وجاري التحقيق.

جهود وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة

تواصل وزارة الداخلية جهودها المستمرة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال وتعزيز الأمن العام، لاسيما في مواجهة جرائم الدجل والشعوذة التي تستغل سذاجة وحاجة المواطنين.

حادث مأساوي: انتحار ربة منزل في الدقهلية

في سياق آخر، أقدمت ربة منزل في الدقهلية على الانتحار بتناول مادة سامة، وذلك بسبب الضغوط النفسية الناتجة عن خلافات زوجية. تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً بالواقعة وتم نقل الضحية إلى المستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

التحقيقات الجنائية وإجراءات النيابة العامة

أخطرت النيابة العامة والتي بدورها كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة لكشف كافة الملابسات. تم التحفظ على الجثة وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found