حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

الأمن العام يطارد الصوص في محافظات المنيا ودمياط واسوان

حملة امنية
حملة امنية

الضربات الأمنية الناجحة

شهدت الأجهزة الأمنية في مصر سلسلة من النجاحات المتميزة في مكافحة الجريمة، مما أدى إلى ضبط عدة عصابات متورطة في جرائم سرقة مختلفة. تظهر هذه الجهود التزام الدولة بالحفاظ على الأمن والنظام.

ضبط عصابة سرقة المقاب

ر في الورقة الأولى من هذا النجاح، تمكن قطاع الأمن العام من القبض على خمسة أشخاص، وقد كان لأحدهم سوابق جنائية. كانت هذه العصابة متخصصة في سرقة البوابات الحديدية من المقابر في مناطق أبو قرقاص، المنيا ومطاي. اعترف المتهمون بارتكاب 41 واقعة سرقة، وتم استرداد 95 بابًا حديديًا.

تفكيك شبكة سرقة المعدات

في الحالة الثانية، أسفرت الجهود الأمنية عن القبض على ثلاثة عاطلين، جميعهم بسوابق جنائية، وذلك بتهمة سرقة بطاريات جافة وكابلات مختلفة الأحجام من غرفة تحكم ضخ الغاز في منطقة كفر سعد. وقد ساعدت اعترافاتهم في استعادة المسروقات.

إنجازات أمنية في إدفو

وفي الحالة الثالثة، تم ضبط عاطلين قاما بسرقة استراحة خاصة بإحدى الوحدات المحلية في إدفو بمحافظة أسوان. أرشد الجناة عن المسروقات، مما يؤكد فعالية تحركات الأمن في استرجاع الممتلكات المسروقة.

تعكس هذه العمليات الأمنية القوية التزام السلطات المصرية بسيادة القانون وتوفير بيئة آمنة للمواطنين. يُظهر هذا النجاح في مكافحة الجريمة جهود الدولة المستمرة في حماية الممتلكات العامة والخاصة وضمان الأمن لجميع المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found