الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:47 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

براءة شاب سوداني من تهمة قتل خاله في بولاق الدكرور بحكم محكمة جنايات الجيزة

ميزان العدالة
ميزان العدالة

البراءة في قضية معقدة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة ببراءة شاب سوداني من تهمة قتل خاله عمداً مع سبق الإصرار، في حادث وقع ببولاق الدكرور. جاء هذا الحكم بعد مجريات محاكمة دامت لأشهر وأثارت الكثير من الاهتمام.

إحالة النيابة العامة وتوجيه التهم

أحالت النيابة العامة المتهم "هشام. أ"، البالغ من العمر 19 عاماً ويحمل الجنسية السودانية، إلى محكمة الجنايات. وُجهت للمتهم تهمة ضرب خاله "طلال. ع" حتى الموت، وفقاً للتحقيقات التي أُجريت في القضية رقم 10209 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

تفاصيل الحادث وأمر الإحالة

وفقاً لأمر الإحالة، كان من المزعوم أن المتهم قتل خاله المجني عليه بسبق الإصرار والترصد، حيث دفعه من أعلى سلم مما أدى إلى سقوطه ووفاته.

البراءة وإنصاف العدالة

تؤكد هذه البراءة على مبادئ العدالة والتحقيق الشامل، حيث وجدت المحكمة أدلة كافية تبرئ المتهم من التهم الموجهة إليه. تعكس هذه الحالة الجهود المستمرة للقضاء المصري في تحقيق العدالة والنزاهة في القضايا الجنائية.

تلقي هذه القضية الضوء على أهمية العمل الدقيق في التحقيقات الجنائية والتزام القضاء بمبادئ العدالة، حيث يتم التعامل مع كل قضية بما يلزم من جدية واهتمام لضمان حقوق جميع الأطراف المعنية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found