الأحد 14 أبريل 2024 10:08 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم مروع بالتجمع الأول يخلف أربعة مصابين وتدخل عاجل من الإسعاف والأمن

زحام الاهالي حول الحادث
زحام الاهالي حول الحادث

حادث تصادم مروع في منطقة التجمع الأول

أدى حادث تصادم مروع لسيارة ملاكي مع عامود إنارة في منطقة التجمع الأول إلى إصابة أربعة أشخاص. هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الاستجابة الأمنية والطبية للحادث

بعد تلقي بلاغ من شرطة النجدة، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث. تم إجراء الفحوصات الأولية وتقديم الدعم الطبي للمصابين، مع البدء الفوري في التحقيقات لتحديد ملابسات الحادث.

جهود التحقيق وتحليل الحادث

يقوم رجال المباحث بالتحري وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. كما يجري تفريغ كاميرات المراقبة لتجميع أدلة إضافية. تم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found