السبت 13 أبريل 2024 06:20 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمود تريزيجيه يخطف الأضواء: الأندية السعودية تتنافس لضمة للدوري السعودي

 محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

نجم جديد من منتخب مصر على رادار الدوري السعودي

محمود حسن "تريزجيه"، لاعب منتخب مصر ونادي طرابزون سبور التركي، يجذب اهتمامًا كبيرًا من أبرز أندية الدوري السعودي. يأتي هذا بعد تألق اللاعب في صفوف فريقه الحالي ومشاركاته المميزة مع المنتخب المصري.

الأندية السعودية تتسابق لضم تريزيجيه

وفقًا لتقارير صحفية تركية، أبدت أندية الهلال، النصر، واتحاد جدة اهتمامًا بالتعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يُعد تريزيغيه هدفًا للعديد من الأندية بفضل أدائه اللافت وقدراته التهديفية.

قيمة تريزيجيه السوقية وإمكانية انتقاله

تُقدر القيمة السوقية لمحمود تريزيجيه بحوالي 10 ملايين يورو، وينظر نادي طرابزون سبور بإيجابية إلى إمكانية بيعه إذا ما ورد عرض مالي مغري. يرتبط تريزيغيه بعقد مع النادي التركي حتى يونيو 2026.

إنجازات تريزيجيه مع طرابزون سبور

شهد هذا الموسم تألقًا كبيرًا لمحمود تريزيجيه مع طرابزون سبور، حيث سجل 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 22 مباراة. كما ساهم في قيادة فريقه لتحقيق نتائج إيجابية، ويُعتبر من أبرز اللاعبين في الدوري التركي.

تأثير تريزيجيه في منتخب مصر

يعد تريزيجيه واحدًا من الركائز الأساسية في تشكيلة منتخب مصر، حيث أظهر مستويات متميزة خاصة في بطولة كأس أمم أفريقيا. يُنظر إليه كأحد

ليس طرابزون .. وكيل تريزيجيه يؤكد اقترابه من فريق

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found