الأحد 14 أبريل 2024 09:45 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في البساتين إلى 25 مايو

شعار العدالة
شعار العدالة

تأجيل محاكمة المتهمين بجريمة قتل

أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة المتهمين بقتل شاب في منطقة البساتين إلى جلسة 25 مايو لإجراء المرافعة. القضية تعود إلى واقعة قتل وقعت في منطقة البساتين، مما أثار الكثير من الاهتمام.

تشكيل هيئة المحكمة

القضية يترأسها المستشار محمد حسني العالم، بعضوية المستشارين محمد فهمي عبدالكريم ومحمد عبدالمنعم بركات. أمانة السر تحت إشراف ممدوح غريب ومحمد شحاتة.

الاتهامات الموجهة للمتهمين

المتهمان في القضية هما «ع. ك» و «ف. ع»، حيث يواجهان تهمة قتل جارهما عمدًا مع سبق الإصرار والترصد. تم ضبط المتهمين وتحرير محضر رقم 27953 لسنة 2023 في جنايات البساتين.

إجراءات النيابة والإحالة إلى الجنايات

عقب التحقيقات، قامت النيابة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، والتي قررت تأجيل القضية لجلسة لاحقة للمرافعة. القضية تعتبر من القضايا البارزة في محاكم الجنايات بالقاهرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found