حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

مباحث المنوفية تضبط جزارين بتهمة ذبح أحصنة وبيع لحومها في قرية أشليم بقويسنا

ذبح احصنه
ذبح احصنه

ضبط جزارين في فعل غير قانوني بقرية أشليم

قامت مباحث المنوفية بضبط جزارين اثنين في قرية أشليم التابعة لمركز قويسنا، بتهمة ذبح أحصنة وبيع لحومها كأنها لحوم بلدية. تم الكشف عن الواقعة عقب استئجار الجزارين لمنزل داخل القرية، حيث جلبوا أحصنة إلى المنزل وقاموا بذبحها سرًا.

اكتشاف الواقعة وتدخل الأهالي

أثار اختفاء الأحصنة التي تم إحضارها إلى المنزل شكوك الأهالي، الذين بدورهم أبلغوا الشرطة. وبعد التحقيق، تمكنت القوات من ضبط الجزارين، اللذين أكدا أنهما من خارج القرية وادعيا أن ذبح الأحصنة حلال.

التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر

عثرت الشرطة على لحم الأحصنة متلبسين، بما في ذلك لحم أحصنة تم ذبحه وآخر جارٍ تعليقه لذبحه. تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة. وقد تولت النيابة العامة التحقيق في هذه الحادثة الغريبة والخطيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found