حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

مكافحة المخدرات تنفذ عميات نوعية في محافطتي الغربية ومطروح

مخدرات مطروح والغربية
مخدرات مطروح والغربية

ضربة قوية لتجار المخدرات في مصر: عمليات نوعية تنفذها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

عمليات نوعية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات

كشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة عن تنفيذ عدة عمليات نوعية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لمكافحة الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها، خاصة في مناطق مطروح والغربية.

ضبط عناصر إجرامية ومخدرات

تمكنت القوات الأمنية من ضبط عدة عناصر إجرامية في أنشطة متعلقة بالاتجار بالمواد المخدرة. ومن بين المضبوطات، تم العثور على 25 كيلوجرام من مخدر الحشيش مع أحد العناصر في سيارة بدون لوحات بمطروح، و15 كيلوجرام من الحشيش مع 3 بنادق خرطوش وطلقات نارية مع عنصر آخر في النجيلة بمطروح، و10 كيلوجرام من الحشيش مع فرد خرطوش وطلقات في قطور بالغربية.

القيمة المالية للمخدرات المضبوطة

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 3,560 مليون جنيه، وهو ما يمثل ضربة مالية كبيرة لشبكات تجارة المخدرات.

الإجراءات القانونية المتخذة

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة في حق العناصر المضبوطة، مع استمرار الحملات الأمنية لمواجهة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات في مصر.

تؤكد هذه العمليات على جدية وكفاءة الأجهزة الأمنية المصرية في مواجهة الجريمة المنظمة والحد من انتشار المواد المخدرة في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found