الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:10 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لغز العثور على جثة ربة منزل بها آثار خنق داخل منزلها بالهرم

جثة
جثة

التحقيق في وفاة مأساوية: العثور على جثة ربة منزل بها آثار خنق بالهرم

تفاصيل الحادث المروع

باشرت نيابة الجيزة التحقيقات في قضية مروعة تتعلق بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بمنطقة الهرم. وفقاً للتقارير الأولية، تم قتل الضحية، البالغة من العمر 48 عامًا، خنقًا.

العثور على الجثة وآثار السرقة

تلقت الشرطة بلاغًا من سكان عقار في منطقة عزبة جبريل بالهرم يفيد بالعثور على جثة السيدة. وتشير التحقيقات الأولية إلى وجود آثار كسر عند الباب وسرقة متعلقات شخصية بما في ذلك شاشة ومصوغات ذهبية.

التحقيقات الأولية ومعاينة الجثة

قامت النيابة بمعاينة جثة المرأة، حيث تبين أن الوفاة نتجت عن خنق، مما يؤكد الشبهة الجنائية في الواقعة. كما لوحظت علامات كسر بباب الشقة، ما يدل على احتمال وقوع سرقة.

جهود رجال المباحث ومسار التحقيق

توجه رجال المباحث إلى مكان الحادث لجمع الأدلة والبيانات الأولية التي قد تساعد في كشف غموض الجريمة. تستمر جهود التحقيق لتحديد هوية الجاني أو الجناة ودوافع الجريمة.

أهمية الأمن والسلامة الشخصية

تبرز هذه الواقعة أهمية تعزيز الأمن والسلامة الشخصية في المنازل، وتؤكد على ضرورة اليقظة والحذر في التعامل مع الأشخاص غير المعروفين.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found