حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:12 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على ”فتوات” شارع الهرم لفرض السيطرة بالعنف

متهمين مقبوض عليهم
متهمين مقبوض عليهم

تفاصيل الواقعة بشارع الهرم

في تطور مقلق لأحداث العنف بشارع الهرم، أحال المحامي العام الأول لنيابة اكتوبر ثلاثة أشخاص، يُعرفون بـ"الفتوات"، إلى المحاكمة. هذا الإجراء جاء بعد أن أثار المتهمون الرعب في قلوب سكان المنطقة وأصحاب المحلات التجارية، من خلال إطلاق النار في الهواء بقصد فرض سيطرتهم.

استعراض القوة والترويع وافتعال المشاكل بهدف الأبتزاز

وفقاً لأمر الإحالة، فقد استعرض المتهمون قوتهم ولوّحوا بالعنف أمام سكان المنطقة. هدفهم كان واضحاً وهو ترويع السكان وإلحاق الأذى بهم، وذلك من خلال التوجه إلى أحد المحلات الشهيرة وإفتعال شجارٍ مع أصحابه.

إطلاق النار وإلقاء الرعب

تشير التقارير إلى أن المتهمين لم يكتفوا بالتهديد والعرض، بل قاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، مما أثار الذعر بين السكان وأصحاب المحلات التجارية. وكانت نتيجة هذه الأفعال الاستيلاء على السيطرة في المنطقة وإثارة الخوف بين الناس.

التداعيات القانونية

تعتبر هذه الحادثة مثالاً صارخاً على العنف غير المبرر والترويع الذي يمكن أن يحدثه الأفراد الذين يسعون لفرض سطوتهم بالقوة. ينتظر الجميع بقلق الإجراءات القانونية التالية في هذه القضية، حيث ستحدد مدى فعالية النظام القانوني في مواجهة مثل هذه التحديات.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found