حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:16 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإدارة العامة لقطاع الأمن تشن حملات تفتيشية شاملة وضبط الآلاف من القضايا

الشرطة
الشرطة

الحملات الأمنية الموسعة ونتائجها المتميزة

وجهت الأجهزة الأمنية التابعة للإدارات العامة بقطاع الأمن الاقتصادي التابع لوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة بالتنسيق مع الجهات المعنية. هذه الحملات كانت بمثابة ضربة قاصمة لمواجهة الجريمة بأشكالها المختلفة، حيث أسفرت عن ضبط 14 ألفًا و576 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.

إنجازات شرطة النقل والمواصلات وشرطة الكهرباء

في سياق متصل، حققت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إنجازات ملحوظة، إذ تمكنت من ضبط 1297 قضية في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية. وبالمثل، أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 13 ألفًا و132 قضية تتعلق بسرقة التيار الكهربائي ومخالفات العقود.

الضرائب والرسوم: الإدارة العامة تضرب بقوة

أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 147 قضية تشمل مخالفات الضرائب العامة والعقارية والمبيعات، وكذلك مخالفات الجمارك. هذه الإنجازات تعكس التزام الإدارة بحماية الأموال العامة وتطبيق القانون.

جهود الإدارة العامة للمرور في تحقيق الانضباط

مواصلة لجهود وزارة الداخلية، قامت الإدارة العامة للمرور بتوجيه حملات مكثفة لتحقيق الانضباط المروري. خلال 24 ساعة، تم ضبط 15322 مخالفة مرورية متنوعة، منها م

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found