حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:59 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملات أمنية موسعة في 4 محافظات تحقق نجاحات كبيرة في مكافحة المخدرات والأسلحة

حملة امنية
حملة امنية

حملات أمنية في أربع محافظات

شنت الأجهزة الأمنية المصرية، بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات الأمن في أسيوط، أسوان، دمياط، والإسكندرية، حملات أمنية موسعة أسفرت عن تحقيق نتائج إيجابية كبيرة.

مديرية أمن أسيوط

في أسيوط، تم ضبط 41 قضية سلاح ناري، شملت 14 بندقية آلية، 15 بندقية خرطوش، وأسلحة أخرى. كما تم ضبط 6 قضايا تجارة مخدرات، بما في ذلك 2،350 كيلو جرام من الحشيش وكميات من مخدر الشابو.

مديرية أمن أسوان

في أسوان، تم ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة وضبط كميات كبيرة من الحشيش والبانجو، بالإضافة إلى ضبط 3 قطع سلاح ناري.

مديرية أمن دمياط

في دمياط، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، بما في ذلك 7،500 كيلو جرام من الحشيش وكميات كبيرة من البانجو والهيروين.

مديرية أمن الإسكندرية

في الإسكندرية، تم ضبط 3 قضايا اتجار في المخدرات و7 قضايا أسلحة بيضاء.

التدابير القانونية ومواصلة الحملات الأمنية

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة ضد القضايا المضبوطة، وتواصل وزارة الداخلية حملاتها لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، مع التركيز على جرائم التهريب وتزوير المستندات.

تعكس هذه الحملات الأمنية الناجحة في محافظات مصر المختلفة جهود وكفاءة الأجهزة الأمنية في مكافحة الجرائم واستقرار في المجتمع. تعد هذه الإنجازات الأمنية دليلاً على الجدية والحزم في مواجهة تحديات الجريمة المنظمة، خاصة في مجالات المخدرات والأسلحة غير المرخصة. الحملات المستمرة تؤكد التزام الحكومة المصرية بحماية المواطنين وضمان سيادة القانون والنظام.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found