حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 11:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تهاجم البؤر الأجرامية بجميع مديريات الأمن

حملة
حملة

نتائج كبيرة للحملات الأمنية الموسعة

نفذت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية موسعة في جميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث أسفرت هذه الحملات خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 342 قضية مخدرات و140 قطعة سلاح ناري، بالإضافة إلى تنفيذ 83803 أحكام قضائية متنوعة.

ضبط حشيش وهيروين في الصف

شملت العمليات الأمنية مداهمة أخطر البؤر الإجرامية في منطقة الصف، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين، تُقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين جنيه.

مكافحة العناصر الإجرامية وضبط المواد المخدرة

خلال الحملات، تم ضبط 20 عنصرًا إجراميًا ومواد مخدرة في أوكار لتجارة المخدرات. تأتي هذه الإجراءات في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

الأهداف الرئيسية للحملات الأمنية

تهدف هذه الحملات إلى تعزيز الأمن والاستقرار في الشارع المصري، من خلال مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وخاصة تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة غير المرخصة. كما تسعى إلى تطبيق القانون وتنفيذ الأحكام القضائية، مما يساهم في ترسيخ سيادة القانون وحماية المواطنين.

تأثير الحملات على الأمن العام

تساهم هذه الحملات في تحسين الأمن العام وتعزيز الشعور بالأمان بين المواطنين. تُظهر النتائج الإيجابية لهذه الجهود التزام الأجهزة الأمنية بحماية النظام العام ومكافحة الجريمة

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found