السبت 13 أبريل 2024 05:00 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جرائم اخر الزمان : : القبض على شاب ارتكب جريمة بحق شقيقته الصغرى في المطرية

متهم
متهم

جريمة مروعة تهز المطرية: القبض على شاب ارتكب جريمة بحق شقيقته الصغرى

جريمة مروعة تصدم منطقة المطرية

اهتزت منطقة المطرية بالقاهرة اليوم على وقع جريمة بشعة، حيث تمكنت مباحث القاهرة من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 17 عامًا بتهمة قتل شقيقته الصغرى البالغة من العمر 7 سنوات بعد هتك عرضها.

العثور على الضحية بمستشفى المطرية

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المستشفيات بمنطقة المطرية يفيد بوصول طفلة فاقدة للوعي ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال محاولات إسعافها.

سرعة التحرك الأمني وكشف ملابسات الجريمة

تحركت قوات المباحث فور تلقي البلاغ إلى مكان الواقعة. وبإجراء التحريات، تبين أن الجاني، وهو شقيق الضحية، قام بفعلته الشنعاء وكتم أنفاسها حين حاولت الصياح، مما أدى إلى وفاتها.

القبض على الجاني واعترافه بالجريمة

تم ضبط المتهم في كمين أعده رجال الشرطة واعترف المتهم بارتكاب الواقعة. تم تحرير محضر بالحادث وبدأت النيابة التحقيق في القضية.

استنكار مجتمعي ودعوات لتشديد العقوبات

أثارت هذه الجريمة استنكارًا واسعًا في المجتمع، مع تزايد الدعوات لتشديد العقوبات على جرائم العنف ضد الأطفال وخاصةً الجرائم الأسرية. يُشدد الخبراء على أهمية توفير الحماية والدعم النفسي للأطفال والشباب لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found