الأحد 14 أبريل 2024 11:34 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعدام لعشيق الام والموبد للام في قضية مقتل طفل الاسكندارية

مشنقة
مشنقة

حكم الإعدام والمؤبد في قضية قتل طفلة بالإسكندرية: تفاصيل مروعة تكشفها المحكمة

إصدار حكم الإعدام والمؤبد بحق المتهمين

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى بمعاقبة المتهم "ع.ا.ع"، عامل، بالإعدام شنقًا والسجن المؤبد للمتهمة الثانية "س.ه.ز"، أم المجني عليها، بتهمة قتل الطفلة "س.ج.ع". كما تم مصادرة السلاح الأبيض المضبوط وأُلزم المتهمان بدفع المصاريف الجنائية.

تفاصيل واقعة الجريمة المروعة

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 39718 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة إلى وفاة الطفلة "س.ع.ج" نتيجة تعرضها للضرب المبرح. كشفت التحقيقات عن قيام المتهم "ع.أ.ع" بالتعدي على الطفلة بوحشية شديدة، بما في ذلك رطم رأسها بالحائط حتى أُعلنت وفاتها، وذلك بتواجد المتهمة الثانية، والدة الضحية، التي فشلت في حمايتها.

دور الأجهزة الأمنية والنيابة

على إثر البلاغ المُقدم من مأمور قسم شرطة الدخيلة بوفاة الطفلة، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بفحص الحادث وجمع الأدلة. بينما قامت النيابة بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المشدد على خلفية الأدلة والتحقيقات.

خلاصة القضية ورسالة للمجتمع

تأتي هذه القضية كتذكير صارم بضرورة حماية الأطفال ومعاقبة الجرائم البشعة بحزم. تؤكد الأحكام الصادرة على جدية النظام القضائي في التعامل مع جرائم العنف ضد الأطفال وتعزز من دور القانون في ردع مثل هذه الجرائم المروعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found