حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 06:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصابة 5 أشخاص في حادث في طوخ علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

اسعاف
اسعاف

تفاصيل الحادث

وقع حادث تصادم مؤسف على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أمام نفق الحدادين بنطاق دائرة مركز شرطة طوخ، نتج عنه إصابة 5 أشخاص. الحادث، الذي وقع بين سيارة ملاكي وأخرى من طراز سوزوكي باتجاه بنها، تسبب في حالة من الفوضى المرورية على الطريق.

الاستجابة السريعة للحادث

فور وقوع الحادث، تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من عمليات النجدة بوقوع الحادث. على الفور، تحركت قوات الأمن إلى مكان الحادث وجرى الدفع بثلاث سيارات إسعاف للموقع. بالمعاينة والفحص، تبين إصابة 5 أشخاص جراء الحادث.

نقل المصابين وتحقيقات النيابة

تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها لتلقي العلاج اللازم. في الأثناء، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

جهود رجال المرور لاستعادة السيولة المرورية

بجهود متواصلة من الإدارة العامة لمرور القليوبية، تم رفع السيارات المتسببة في الحادث وتجنيبها عن الطريق. هذه الخطوة ساعدت في إعادة الحركة المرورية وتجنب تعطل مصالح المسافرين على هذا الطريق الحيوي.

تأكيد على الحيطة والحذر

يأتي هذا الحادث كتذكير مؤلم بأهمية الحيطة والحذر على الطرقات. مع استمرار التحقيقات لكشف تفاصيل أوفى حول الحادث، تظل سلامة المواطنين والحفاظ على السيولة المرورية من الأولويات القصوى للجهات الأمنية والمرورية في مصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found