حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 11:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إيناس الدغيدي تفضح يسرا ببوسة أحمد عز في ”كلام في الليل” وتفضح اخمد عز وعلاقتة مع زينة

اسرار ايناس الدغيدي
اسرار ايناس الدغيدي

.

تصريحات إيناس الدغيدي حول اختيار أحمد عز

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن اختيارها لأحمد عز لدور البطولة في فيلم "كلام في الليل"، مشيرة إلى أنها اختارته رغم صغر سنه مقارنةً بيسرا. أوضحت أن يسرا كان لها دور حاسم في الاختيار، وكانت مقتنعة بوسامة عز وإمكانياته التمثيلية.

التطور المهني لأحمد عز

أشارت الدغيدي إلى التطور الكبير الذي حققه أحمد عز في مجال التمثيل بعد فيلم "كلام في الليل"، وتعاونها معه في "مذكرات مراهقة". أكدت على جديته وتركيزه وتطلعه لتحقيق النجاح في مسيرته الفنية.

تعليقاتها على الأزمة بين أحمد عز وزينة

تطرقت الدغيدي أيضًا إلى الأزمة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، معبرة عن صعوبة اتخاذ موقف محدد بسبب تعقيد القضية. أكدت على أهمية الاعتذار للجمهور من قبل أحمد عز وأشارت إلى أن الزمن سيكشف الحقائق.

تأثير يسرا على قرار الاختيار

أكدت الدغيدي أن يسرا كانت حريصة على اختيار شريك التمثيل المناسب لها في الفيلم، لا سيما في المشاهد الرومانسية. وأوضحت أن يسرا كانت متحمسة لمشاركة عز في الفيلم بعد رؤيته.

دور إيناس الدغيدي في السينما المصرية

كمخرجة بارزة في السينما المصرية، تركت إيناس الدغيدي بصمة واضحة في الصناعة، معروفة بأفلامها التي تناقش قضايا اجتماعية جريئة وبنهجها المميز في التوجيه الفني.

إيناس الدغيدي: مسيرة متميزة في الإخراج السينمائي

كلمات بحث دالة: إيناس الدغيدي، المخرجة المصرية، السينما المصرية، أفلام إيناس الدغيدي، الجرأة في الإخراج، نجوم السينما، قضايا اجتماعية في الأفلام.

إيناس الدغيدي: لا أتمنى الحجاب لنفسي.. وهذه كواليس قُبلة يسرا وعز

مسيرة إيناس الدغيدي في الإخراج

إيناس الدغيدي هي واحدة من أبرز المخرجات في السينما المصرية، اشتهرت بجرأتها في تناول القضايا الاجتماعية والثقافية المعقدة في أفلامها. عُرفت بأسلوبها الفريد وقدرتها على إثارة الجدل والنقاش حول موضوعات تُعتبر تابو في المجتمع.

أعمالها الفنية وتأثيرها

قدمت إيناس الدغيدي مجموعة متنوعة من الأفلام التي تميزت بعمقها الفني والإبداعي، وتناولت من خلالها العديد من القضايا مثل العلاقات الإنسانية، والحريات الشخصية، والقيود الاجتماعية. من أبرز أفلامها "كلام في الليل"، و"مذكرات مراهقة"، و"ريجاتا".

تأثيرها على نجوم السينما

أثرت إيناس الدغيدي بشكل ملحوظ على مسارات بعض نجوم السينما المصرية. ساعدت العديد من الفنانين على بدء مسيراتهم الفنية أو إحياءها، ومنهم أحمد عز، الذي شارك في فيلم "كلام في الليل"، والذي كان نقطة تحول في مشواره الفني.

نقاشاتها حول قضايا اجتماعية

تُعرف الدغيدي بشجاعتها في طرح ومناقشة قضايا مثيرة للجدل في المجتمع المصري، مثل العلاقات والأحوال الشخصية. اشتهرت بآرائها الصريحة والجريئة في البرامج التلفزيونية والمقابلات.

تأثيرها في المجتمع والثقافة المصرية

ساهمت إيناس الدغيدي في تشكيل جزء من الوعي الثقافي والاجتماعي في مصر من خلال أفلامها وطرحها الجريء لموضوعات تتناول جوانب متعددة من الحياة المصرية.

إيناس الدغيدي تُدلي بتصريحات “خادشة للحياء” عن يسرا وأحمد عز… ماذا قالت؟ -  وطني

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found