حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام”

أحمد عز يكشف تفاصيل علاقاتة النسائية وحكايتة مع أولاد رزق

احمد عز
احمد عز

أحمد عز يتحدث عن حياته الشخصية وعلاقاته

في حلقة مثيرة من بودكاست "Big Time" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc1"، أثار الفنان المصري أحمد عز ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحديث عن حياته الشخصية وعلاقاته النسائية. كشف عز عن العديد من الجوانب الخفية في حياته وأفكاره، مشيرًا إلى تجاربه ومواقفه الحياتية.

"أولاد رزق 3" والتطور في الأكشن المصري

تحدث عز عن فيلمه الجديد "أولاد رزق 3"، موضحا أن هذا الجزء يمثل نقلة نوعية في عالم الأكشن بالسينما المصرية. أعرب عن توقعاته بأن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وأن يواكب الأفلام العالمية في جودته وإنتاجه.

دعم تركي آل الشيخ لـ"أولاد رزق 3"

أكد عز على أهمية الدعم الذي قدمه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لفريق الفيلم. ذكر أن هذا الدعم كان له دور كبير في رفع سقف طموحات الفريق ودفعهم نحو تطوير الأحداث والإنتاج.

كواليس تصوير "أولاد رزق 3" في السعودية

شارك عز تفاصيل كواليس تصوير الفيلم في السعودية، متطرقاً إلى تجربته الشخصية والصعوبات التي واجهت الفريق أثناء الإنتاج.

التحديات الشخصية وقصة والدته

لأول مرة أحمد عز يفرج عن صور خاصة بأفراد عائلته | مجلة الجميلة

احمد عز وصورة مع اسرتة تظهر فيها والدتة

تحدث عز عن تحدياته الشخصية وخاصة خوفه من المرض، مسترجعًا تجربة وفاة والدته بعد صراع مع المرض. وصف قوة والدته وكيف كانت تواصل حياتها بشكل طبيعي حتى بعد تلقيها العلاج الكيماوي.

أحمد عز والشهرة: من الغرور إلى النضج

أوضح عز كيف تغيرت نظرته للشهرة والنجاح مع مرور الوقت، مشيرًا إلى أنه كان يُتهم بالغرور، لكنه الآن يدرك أن النجاح وحب الناس ليس بالضرورة نتيجة للممثل نفسه بل هو بيد الله. يؤكد أنه لم يعد يشعر بالغرور الآن ويعزو نجاحه ومكانته إلى العناية الإلهية.

عز وتواضعه في مواجهة الشهرة

عبر عز عن عدم رغبته في مشاركة تفاصيل حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن مشاركة صور من حياته الخاصة قد تثير غضب الناس، خاصة أولئك الذين يعانون من صعوبات في حياتهم. وصف نفسه بأنه أبسط بكثير مما يتخيله الناس.

نجاحات أحمد عز وتوقعات لأعماله القادمة

يضم فيلم "ولاد رزق 3" بجانب النجم أحمد عز، كوكبة من نجوم التمثيل، مما يعد بنجاح كبير في شباك التذاكر مثل الجزئين السابقين. بالإضافة إلى ذلك، ينتظر عز عرض فيلمه "فرقة الموت"، الذي من المحتمل أن يعرض في موسم عيد الفطر القادم. يُتوقع لهذا العمل أن يحقق نجاحاً كبيراً أيضًا.

أحمد عز، بتواضعه ورؤيته المتجددة للحياة والنجاح، يستمر في إثارة الاهتمام والإعجاب ليس فقط بأدائه الفني ولكن أيضًا بشخصيته المتطورة. مع استمراره في تقديم أعمال فنية تحظى بتقدير الجمهور، يظل أحمد عز واحدًا من الأسماء البارزة في عالم الفن والسينما المصرية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found