حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 01:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل إستئناف أحمد عز على حكم دفع مصروفات دراسية لتوأم زين

احمد عز وزينة
احمد عز وزينة

جلسة استئناف مرتقبة لأحمد عز في قضية النفقة

حددت محكمة استئناف عالي الأسرة جلسة 20 مارس المقبل لنظر الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز ضد الحكم الصادر بإلزامه بدفع 23 ألفا و306 جنيهات إسترلينية لمصروفات دراسية لتوأم الفنانة زينة عن العام الدراسي 2022-2023.

تفاصيل الحكم الأولي ضد أحمد عز

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد أصدرت حكمًا في نوفمبر الماضي يلزم الفنان أحمد عز بدفع المبلغ المذكور كمصروفات دراسية لأبنائه التوأم من الفنانة زينة.

خلفية الدعوى القضائية ضد أحمد عز

قام معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، برفع دعوى قضائية ضد أحمد عز لسداد المصروفات الدراسية للتوأم، مستندًا إلى أجر الفنان في أعماله السينمائية والإعلانية.

أحكام سابقة لصالح توأم زينة

في سياق متصل، سبق وأن قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام أحمد عز بدفع مبالغ مالية أخرى للتوأم، شملت مصروفات دراسية ونفقات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، إضافة إلى المصاريف وأتعاب المحاماة.

زينة تطالب بمصروفات دراسية من أحمد عز

استمرارًا للنزاع القانوني، رفعت الفنانة زينة دعوى ضد أحمد عز تطالب فيها بمصروفات دراسية للتوأم، مستشهدة بأجره في أعماله الفنية كدليل على قدرته على دفع هذه المصروفات.

بعد إلزامه بدفع 21 ألف جنيه إسترليني لنجليه.. مفاجأة في دخل أحمد عز

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found